الرئيس الأفغاني أشرف غني / الرئيس الأفغاني يستعد للإفراج عن سجناء طالبان - وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد.

الرئيس الأفغاني أشرف غني / الرئيس الأفغاني يستعد للإفراج عن سجناء طالبان - وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد.. مع تأكيد مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني لبلاده، أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية، ونائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله، أن الرئيس الأفغاني غادر وترك الفوضى وراءه، وقال أشرف غني بات رئيس أفغانستان السابق. وقالت قناة كابل نيوز الأفغانية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، وسط تقدم كابول: Видео الرئيس الأفغاني أشرف غني يواجه انتقادات معارضيه канала al jazeera arabic قناة الجزيرة. وفي إشارة واضحة إلى الرئيس السابق، قال محمدي في تغريدة عبر تويتر يوم الأحد:

وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان.

الرئيس الأفغاني يتهم باكستان بشن "حرب غير معلنة" على بلاده
الرئيس الأفغاني يتهم باكستان بشن "حرب غير معلنة" على بلاده from 24.ae
وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أهمية حل النزاع مع حركة طالبان، لافتًا إلى أن بلاده على استعداد لخفض عدد القوات الدولية والأمريكية بها، وفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، وسط تقدم كابول: Видео الرئيس الأفغاني أشرف غني يواجه انتقادات معارضيه канала al jazeera arabic قناة الجزيرة. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء. ودعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، القوات الأفغانية لضمان الأمن والاستقرار في كابل. وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا.

وجّه وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله محمدي، نقدًا لاذعًا إلى الرئيس الأفغاني أشرف غني وكبار المسؤولين الأفغان، بعد مغادرتهم البلاد.

مع تأكيد مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني لبلاده، أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية، ونائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله، أن الرئيس الأفغاني غادر وترك الفوضى وراءه، وقال أشرف غني بات رئيس أفغانستان السابق. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أنه غادر أفغانستان حقنا للدماء، وذلك حسبما أفادت فضائية العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل. غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء. ويكرس رحيل الرئيس الهزيمة النكراء. وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. قيدوا أيدينا من وراء ظهورنا وباعوا الوطن واللعنة على. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أهمية حل النزاع مع حركة طالبان، لافتًا إلى أن بلاده على استعداد لخفض عدد القوات الدولية والأمريكية بها، وفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد سيطرة «طالبان» على العاصمة كابول. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عدداً كبيراً من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان، مضيفاً في رسالة عبر فيسبوك انتصرت طالبان (.)

وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أنه غادر أفغانستان حقنا للدماء، وذلك حسبما أفادت فضائية العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد ويعلن:

استقالة الرئيس الأفغاني أشرف غني تمهيداً لتسليم السلطة إلى ...
استقالة الرئيس الأفغاني أشرف غني تمهيداً لتسليم السلطة إلى ... from nasnews.com
أشرف غني، عالم أنثربولوجيا تلقى تعليمه وتدريبه في الولايات المتحدة ويحمل أيضا شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك وحظي بلقب أحد «أبرز مئة مفكر في العالم» من مجلة (فورين. وأضاف الرئيس الأفغاني أشرف غني، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة كابل بشكل دموي، موضحا أن معظم المواطنين الأفغان قلقون على. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء. وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عدداً كبيراً من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان، مضيفاً في رسالة عبر فيسبوك انتصرت طالبان (.) وبعد إعلان مغادرة الرئيس غني البلاد، أعلنت حركة طالبان على لسان المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول العاصمة. الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس المصالحة الوطنية عبد الله عبد الله. فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة…

وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد.

وبعد إعلان مغادرة الرئيس غني البلاد، أعلنت حركة طالبان على لسان المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول العاصمة. وفي وقت سابق، ذكر مسئول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس المصالحة الوطنية عبد الله عبد الله. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد إبّان تقدم طالبان ودخولها العاصمة كابل (rahmat gul/ap). غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أهمية حل النزاع مع حركة طالبان، لافتًا إلى أن بلاده على استعداد لخفض عدد القوات الدولية والأمريكية بها، وفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل سلمي للسلطة بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، وسط تقدم كابول: الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني مساء الثلاثاء إحراز تقدم ملموس في المفاوضات لحل النزاع في أفغانستان بين واشنطن وحركة طالبان، وذلك بعد مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد خروجه من كابل عقب سيطرة طالبان على البلاد.

يونس آيت ياسين تاريخ البث: وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. جاء ذلك حسب ما نقلت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية عن. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. وبعد إعلان مغادرة الرئيس غني البلاد، أعلنت حركة طالبان على لسان المتحدث باسمها ذبيح الله مجاهد أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول العاصمة.

الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد
الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد from www.syria.tv
وقالت قناة كابل نيوز الأفغانية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة. ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم. وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء.

قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان.

الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد إبّان تقدم طالبان ودخولها العاصمة كابل (rahmat gul/ap). قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. وفي وقت سابق، ذكر مسئول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى طاجيكستان. وقالت قناة كابل نيوز الأفغانية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر. فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد. ويكرس رحيل الرئيس الهزيمة النكراء. وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عدداً كبيراً من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان، مضيفاً في رسالة عبر فيسبوك انتصرت طالبان (.) أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أهمية حل النزاع مع حركة طالبان، لافتًا إلى أن بلاده على استعداد لخفض عدد القوات الدولية والأمريكية بها، وفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك.

Posting Komentar

0 Komentar